أدوات التداول

نظرة عامة على الأدوات الاستثمارية

أدوات مساعدة في التداول من قبل شركة نور تريد

التداول الناجح يتطلب فهم سليم للمفاهيم التجارية المتطابقة مع إمكانية الوصول إلى أدوات التداول الحيوية. من خلال شركة

نور تريد

العالمية تستطيع الحصول على أدوات متطورة وخدمات تجارية مجانية تقدم المساعدة للمتداول على حد سواء التجار الجدد وأيضاً ذوي الخبرة، حيث تساعدهم على فهم آليات منصات التداول. هذه المعرفة المهمة للغاية تضمن الاستخدام الأمثل والواعي للمنصة. نحن نعتقد أن على كل تاجر أن يستعمل أدوات آمنة ينبغي أن تكون في متناول اليد على مدار اليوم للتداول الآمن والناجح.

لقد عمل فريق شركة نور تريد على تطوير آليات، وأدوات تداول متطورة وحديثة من خلال موقعنا الإلكتروني حيث توفر هذه الخدمات مجاناً لكل المتداولين.

أدوات التداول في الشركة تشمل:

  • الرسوم البيانية والمؤشرات للتحليل الفنيتعتبر الرسوم البيانية ومؤشرات التحليل الفني من الأدوات المهمة في سوق تداول العملات الأجنبية. إن معرفة الفرق بينهما وكيفية استخدامهما يعد أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النجاح في التداول. يوضح التحليل الفني لحركة الأسعار ويستخدم المعلومات للتنبؤ بالتغيرات المستقبلية للأسعار. وعلى الجانب الآخر، يستخدم التحليل الأساسي العوامل الاقتصادية المعروفة بالأساسيات.
  • التحليل الفني اليومي لسوق الفوركس يكتب على يد من قبل التجار ذوي الخبرة والمحللين المهنيين في سوق الفوركس، التحليل الفني للعملات في هذا القسم هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على القيمة الإضافية أثناء تداول الفوركس. لا يوجد داعي للارتباك من التحليل الفني، فإنها مكتوبة لتلائم جميع مستويات المتداولين.
  • بيانات ومعلومات فور صدورهاالبيانات والمعلومات تمثل التوجه العام الذي تسير فيه الأوراق المالية أو السوق. وتعتبر هذه البيانات والمعلومات بمثابة أداة قيمة عند التداول، لذلك لا بد للمتداولين من الإلمام بها والتعرف على كيفية استخدامها.
  • أسعار السوق المباشرة يقدم موقع نور تريد تغطية مجانية كاملة لأسواق الأسهم العربية, الأوروبية, والآسيوية والأمريكية وغيرها مع الأخبار العاجلة والتحليلات وأسعار الأسهم قبل وبعد ساعات التداول. أحصل على نظرة شاملة على المؤشرات الرئيسية والقيم الحالية وبيانات أسواق الأسهم حول العالم. نحن المصدر الرائد للأخبار الموثوقة والتغطية الحية للعناوين الرئيسية.
  • أسعار العملات، الأسهم، السلع
    1. تعد مخططات العملات من بين أكثر الموارد قيمة بالنسبة للمتداولين الخبراء والمبتدئين على حد سواء. تعطي مخططات العملات تحليلاً للسوق وتقدم للمتداولين رؤية عن اتجاه السوق. واستخدام هذه الأداة المجانية يتيح للمتداول التعرف بسهولة على توجهات العملات وأنماطها.
    2. تمثل الأسهم استحقاقاً على أصول الشركة وأرباحها. فعند تداول الأسهم، لا يشتري المتداولون أو يبيعوا الأسهم الفعلية ولكن فقط يستثمرون فقط في توقع ارتفاع قيمتها أو انخفاضها.
    3. عقود الفروقات (CFDs) عبارة عن مشتقات يمكن التداول بها في سوق التداول بدون الامتلاك الفعلي الأداة الأساسية. وتُتاح للمتداولين فرصة الاستثمار والربح من عقود الفروقات (CFDs) بغض النظر عن اتجاهات الأسعار صعودًا أو هبوطًا.
  • التحليلات الفنية والاساسيةالمتداول الناجح غالباً ما يستخدم كلا التحليلين الأساسي والفني لتحقيق نجاح أكبر. على سبيل المثال، بعض المحللين الأساسيين يستخدمون طرق التحليل الفني لتحديد أفضل وقت لدخول المركز. ويستخدم المحللون الفنيون التحليل الأساسي للتأكد والاطمئنان قبل اتخاذ قراراتهم. على سبيل المثال، إذا تم إعطاء إشارة بيع عبر المؤشرات الفنية، فقد يقوم المتداول باستعراض بعض الأساسيات الهامة للتأكد قبل اتخاذ قراره.
  • جدول الاحداث الإقتصاديةفي الوقت الحقيقي يعمل التقويم الاقتصادي على تغطية الأحداث والمؤشرات الاقتصادية من جميع أنحاء العالم في وقت حدوثها الحقيقي وقد يتم تحديث هذا التقويم بشكل تلقائيا عندما يتم الإعلان عن بيانات جديدة.

افتح حسابمول حسابك